القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة إذا كان موقعك محظور من جوجل ادسنس

معرفة إذا كان موقعك محظور من جوجل ادسنس


جوجل ادسنس هو أحد البرامج العملاقة التي تعمل داخل المحرك الكبير جوجل، حيث يقوم بالسماح لكل الذين لديهم مواقع ويب أو مدونات القيام بإضافة الإعلانات الخاصة بـ جوجل ادسنس فيها، حيث يمتلك البعض الإعلانات المختلفة التي منها يكون عبارة عن صور وبعضها الآخر عبارة عن فيديوهات أو نصوص، وفي بعض الحالات تريد معرفة ما إن تم حظرك من خلال هذا الموقع أم لا فعليك بمتابعة المقال لمعرفة الإجابة!

متى يتم حظري من جوجل ادسنس ؟
هناك العديد من الحالات التي تم تسجيلها وتحقق لها الحظر من جوجل ادسنس والتي من أهمها أن تكون قد خالفت القوانينالقوانين الخاصة بالموقع بشكل متعمد، وفي بعض الأحيان لا يكون المدون أو صاحب الموقع على معرفة بكافة القوانين التي تتحكم في الاعلانات وما هي المخالفات التي من الممكن أن تؤدي في النهاية إلى الحظر من الموقع.

حيث أنه في بعض الحالات قد لا تصلك إشعارات بأنك قد قمت بالمخالفة التي قد تتسبب في حظرك من الموقع ولكن عليك المتابعة بشكل مستمر لكي تتأكد من أنك لم تخالف قوانين ادسنس.

كيفية معرفة أنك محظور من جوجل ادسنس ؟
هناك العديد من الطرق المختلفة التي تساعدك في معرفة ما إن كنت محظور من جوجل ادسنس أم لا ولكن إليكم أهم تلك الطرق:
الطريقة الأولى: أن يقوم المستخدم بالتقديم لعمل حساب جديد على جوجل ادسنس ومن ثم معرفة ما إن كان سيتم قبوله أم لا وهنا يتأكد في حالة رفض قبول الطلب أنه محظور من الخدمة.

الطريقة الثانية: وأيضاً هناك بعض المواقع التي تساعدك في معرفة ما إن كنت محظور من جوجل ادسنس وذلك من خلال المواقع الخاصة بها والدخول على روابطها ومن تلك المواقع:
وعليك القيام بعدة خطوات بعد الدخول على أحد تلك المواقع، حيث تقوم بوضع الرابط الخاص بموقعك داخل المربع الحواري الذي سوف يظهر لك، ومن ثم تقوم بالضغط على كلمة submit، وبعدها سيقوم الموقع بعمل بحث يستغرق القليل من الوقت ويظهر لك في النهاية ما إن كنت محظور أم لا، وفي حالة ما إن كنت محظور سوف تظهر لك إن كنت محظور من الأرشفة أو الفهرسة في الموقع.

حقيقة عدد زوار الموقع لا يهمون كثيرا بقدر أهمية عمر الموقع و أمتلاكه لدومين مدفوع , مع ذلك فإن جوجل ادسنس لن يقبل على الإطلاق موقع خالي من الزيارات , فما الفائدة من بيت لا يسكنه أحد , لذا قبل التقديم لـ جوجل ادسنس حاول جلب القليل من الزيارات على الأقل 20-30 زياره يوميا , و يمكنك الاستعانة ببرنامج أرباح ترايدنت لجلب الزيارات العربية , أو adfly لجلب الزيارات الأجنبية .
الدومين أو النطاق هو دليل جديتك في الدخول إلى عالم الربح من الإنترنت , كون موقعك أو مدونتك مجانية أمر يجعل من قبولك في جوجل ادسنس صعب نوعا ما , حتى و إن كنت تمتلك مئات الزيارات فهذا لن يجعل جوجل ادسنس يقبلك كناشر , لأنه و للأسف لا يوجد معلن سيرضى بعرض إعلاناته في مواقع مجانية , لذا من الأفضل أن تشتري دومين و تربطه بموقعك , و الأمر لم يعد صعبا كالسابق , فيمكنك الآن الحصول على دومين من شركة Godaddy بمبلغ لا يزيد عن 3$ , كما أن هناك المئات من الشركات التي تعرض دومينات بأسعار بخسة كعروض خاصة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات