القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح 1000 دولار شهرياً من التدوين باستخدام ووردبريس

كيفية ربح 1000 دولار شهرياً من التدوين باستخدام ووردبريس


في هذا الوقت من العام الماضي تقريبا ، تمكنت من الوصول إلى مجموعة الفيسبوك الخاصة بنا. مجموعة مصممة بشكل خاص حول مفهوم واحد بسيط: مساعدة المدونين على تعلم كيفية ربح 1000 دولار شهرياً 
 
حتى الآن كان مذهلاً. لقد أتيحت لنا الفرصة "للقاء" الآلاف من المدونين الآخرين ، وتمكنا من مشاركة بعض النصائح والحيل المفيدة جدًا على طول الطريق.

 لم تبدأ بعد بلوق الخاصة بهم ولكن متحمسون لإمكانية القيام بذلك ، أو لقد بدأت ، لكنك تكافح من أجل ربح 1000 دولار شهرياً .
بعد ذلك ، أدركت أنه عندما أكتب تقارير الدخل مثل هذا ، فإنها لا تفعل الكثير للأشخاص الذين يبلغ سعرهم 0 دولارًا إلى جانب قد تلهمهم. رغم أنه من الجيد تحفيز الناس وإظهار ما هو ممكن لهم ، إلا أنني أريد أن أساعد قراءنا حقًا .
لكن مع الأخذ في الاعتبار ما تريد تحقيقه ، ومن الذي تريد خدمته ، وكيف ستكسب أموالًا منه ، سوف يمنحك التوجيه ، ويلهم إستراتيجية المحتوى ، ويعدك للنجاح على المدى الطويل .

وهذا هو السبب في أنني أكتب هذا الوحش لمقال اليوم.
فكر في متجرك الوحيد الذي يدور حول كيفية التدوين باستخدام ووردبريس ، وكيفية الربح من الانترنت في هذا الدليل ، سنغطي كل شيء . بدءًا من كيفية تحقيق الدخل من مدونتك ، إلى الجوانب الفنية لتنشيط موقع الويب الخاص بك وتشغيله ، سنعرض لك بالضبط كيفية ربح 1000 دولار شهرياً 

قصة ربح 1000 دولار شهرياً
أولاً ، لم ندخل في المدونات عن عمد. بدلا من ذلك، نحن نوع من سقط في المدونات على الحادث.
بدأت أنا وشريكتي في العمل ، Ben ، أعمالنا في عام 2014. في الأصل ، بدأ العمل كموقع لعضوية الاستثمار: سيدفع الناس إلينا للحصول على تحليل مفصل لسوق الأوراق المالية ورؤية محددة حول المكان الذي ينبغي أن يستثمروا فيه أموالهم.
وغني عن القول (بما أنك تقرأ هذا المقال) أن هذه الفكرة فشلت فشلاً ذريعًا. في الواقع ، في أول 18 شهرًا من وجودنا ، حققنا 0.29 دولار.
من الواضح أن فكرتنا الأصلية لم تنجح ، لذلك كنا بحاجة إلى خطة ب.
وذلك عندما تعثرنا في المدونات. لقد أدركنا بسرعة أن الناس الآخرين كانوا يصنعون الآلاف ، بل عشرات الآلاف من الدولارات شهريًا  من مدوناتهم. لقد فشلت فكرتنا الأولى ، ولم أكن على وشك العودة إلى العمل بدوام كامل الذي تركته للتو قبل عام ، لذلك قمنا بتجربته.
كان التدوين باستخدام ووردبريس بطيئًا في التحرك بالنسبة لنا في البداية ، لكننا واصلنا القراءة والتعلم من الآخرين واختبار الإستراتيجية بعد الاستراتيجية حتى أخيرنا :
كان التلميح الأول للنجاح هو الدافع الذي نحتاجه لمواصلة المسيرة. من هناك ، تمكنا من زيادة دخلنا كل شهر (جيدًا ، معظم الأشهر).
الآن ، لدينا موقعان ووردبريس  تمويل شخصي، وآخر في الأعمال. معًا ، يجلبون أكثر من 25 ألف دولار شهريًا بعد ما كان هدفنا ربح 1000 دولار شهريا
إذا كان لدينا دليل مثل هذا عندما بدأنا نشاطنا التجاري لأول مرة ، فربما كان من الممكن أن نتخطى السنة الأولى ونصف العام من التوتر والارتباك والاضطراب وأن نصل إلى ما وصلنا إليه الآن في جزء صغير من الوقت.
وهو ما يقودني إلى سؤال آخر نراه كثيرًا.

كم من المال يمكنك جعل التدوين؟
كيف طويلة من الوقت يستغرق لجعل المدونات المال. هذه بعض من أول سؤالين نسمعهما من كل مدون جديد.
الحقيقة هي أنه يعتمد على 1) مدى صعوبة استعدادك للعمل ، و 2) طرق تحقيق الدخل التي تختارها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات