القائمة الرئيسية

الصفحات

نظام تشغيل هواوى Hongmeng OS أسرع من Android و MacOS

هواوي,نظام هواوي الجديد,مشكلة هواوي,نظام تشغيل هواوي,نظام هواوي,جوجل,اندرويد,نهاية هواوي,حظر هواوي,هواوى,هواوي وجوجل,ازمة هواوي,هواوي اندرويد,شركة هواوي,مشكلة هواوي وجوجل,نظام تشغيل هواوي الجديد,نظام تشغيل,هونج مينج,تشغيل هاتف هواوي,hongmeng os,huawei hongmeng os,huawei ark os vs android,hongmeng os vs android,android vs huawei ark os,hongmeng,huawei android,,hongmeng os review,android,هواوي,ark os en huawei,مشكلة هواوي,ark os نظام,ark hongmeng,huawei hongmeng,huaeei ark hongmeng,نظام تشغيل هواوي,ark os review,امريكا,اندرويد,الصين,جوجل,مشكلة هواوي مع جوجل,نظام هواوي,ark os
لا تتوقف شركة هواوي العملاقه عن العمل ولا يمكن لأحد ان يمنعها من التطور السريع الذي تعمل عليه الشركه التي قد بدأت بالفعل اجراء الاختبارات لنظام التشغيل الجديد “Hongmeng OS” الخاص بأجهزة هواوي Huawei، وسيكون اسرع من نظامي التشغيل Android لشركة Google و MacOS لشركة Apple حسب ما جاء في تصريحات سابقه لمؤسس هواوى.
بعد الحرب الشرسه من امريكا علي شركة هواوى الصينيه كان لابد ان تعمل شركة هواوى على انشاء نظام خاص بها لتستقل بنفسها وعندما سئل مؤسس الشركه والمدير التنفيذي لها في مقابلة مع مجلة Le Point الفرنسيه عن امكانية مقارنة نظام التشغيل Hongmeng OS ” بنظامي التشغيل Androidو MacOS كانت الاجابه انه امر مرجح للغايه وجاري العمل علي ذلك.
رغم قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد اجتماعه مع الرئيس الصيني في اليابان برفع الحظر المطبق على هواوي بخصوص تعاملها مع الشركات الأمريكية، الا ان هذا لم يمنع استمرار عمل الشركة على نظام تشغيلها الخاص بها.

معلومات عن نظام التشغيل لهواوى Hongmeng OS

  1. بعض مميزات نظام التشغيل Hongmeng OS حسب ما جاء في اللقاء الصحفي علي لسان مؤسس شركة هواوي.
  2. سيكون نظام التشغيل الجديد متنوع حيث يمكنك تشغيله علي العديد من الاجهزه المختلفه مثل الهواتف ومراكز البيانات واجهزة التوجيه وغيرها.
  3. نظام تشغيل محلي المنشأ تم تصميمه ليكون أكثر تنوعاً من أنظمة التشغيل الاخري ويكون منافسا قويا لهم.
  4. يمتلك نظام التشغيل نسبة تأخير معالجة أقل من 5 ميلى ثانية، سيتم تكييفها بشكل مثالي مع إنترنت الأشياء.
  • ما زالت تعمل الشركة على توفير وتطوير بدائل لمتاجر التطبيقات الشهيرة مثل Play Store و App Store .
  • تعلم جيدا شركة هواوي صعوبة المنافسه مع آبل و جوجل وخصوصا أن أنظمة التشغيل الخاصة بكل منها لديها نظام بيئي غني بالتطبيقات.
الجميع فى انتظار تحقيق المعجزه ، هل تستطيع شركة هواوي تنفيذ حلمها والتفوق على اضخم شركتين بالعالم ؟ شاركنا برأيك ويمكنك الاطلاع على كل جديد يخص اخبار التكنولوجيا , واذا كان لديك اى استفسار تواصل معنا عبر التعليقات .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات